talski

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة Wink
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا Rolling Eyes
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارةالمنتدى


talski

ÁáÇĐßíÇÁ only
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  صدام بايرن و برشلونة الودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DanGer
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 46
النشاط : 136
تاريخ التسجيل : 20/07/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: صدام بايرن و برشلونة الودي   الأربعاء يوليو 24, 2013 7:29 am

"جوارديولا .. ألكانتارا .. فضيحة دوري الأبطال" ثلاث قنابل موقوتة في صدام بايرن وبرشلونة الودي


لن تكون ودية بايرن ميونيخ وبرشلونة على كأس أولي هونيس المقرر إقامتها اليوم بميونيخ مجرد ودية عادية، لكنها ستكون مواجهة حساسة تحمل في طياتها الكثير والكثير من الأمور التي تجعل منها محط أنظار عشاق الكرة حول العالم.

الأسباب التي تجعل من هذه المباراة مواجهة ذات طبيعة خاصة كثيرة ومؤثرة للغاية، ولعل أول هذه الأسباب هو قيادة جوارديولا لبايرن ميونيخ وهو الذي صال وجال مع برشلونة وحقق معه الكثير من الإنجازات من قبل.

هذا السبب يبدو في ظاهره طبيعيا ومقبولا في كرة القدم، لكن الأمر غير الطبيعي هو الحرب الكلامية التي اندلعت مؤخراً بين جوارديولا وبرشلونة بدون سابق إنذار، بعدما اتهم بيب إدارة النادي الكتالوني بالمتاجرة بمرض فيلانوفا المدرب السابق للبارسا إلى جانب اتهامه لروسيل رئيس النادي بأنه لم يتركه وشأنه عقب الرحيل من الفريق، وهو ما دفع روسيل إلى الرد عليه بأنه كاذب، وبالطبع فإن كل هذه التلاسنات ستلقي بظلالها على المواجهة ولن تمر مرور الكرام.

أما ثاني الأسباب التي تمنح هذه الودية طابعاً خاصاً يفوق مسماها، فهي الفضيحة المدوية التي خرج بها العملاق الكتالوني من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعدما خسر برباعية ذهابا من بايرن على ملعب إليانز أرينا الذي سيستضيف مبارة اليوم، وبثلاثية نظيفة على الكامب نو، وبالطبع فإن برشلونة سيكون مطالباً باستعادة الكبرياء الكتالوني حتى لو كانت المواجهة ودية، لاسيما وأن الفريق تعرض لهزيمتين من أكبر الهزائم له خلال السنوات العشر الأخيرة.

الأمر لن يتوقف عند هذين السببين، بل سيكون هناك سبب ثالث له الكثير من الاهمية، وهو نجاح بايرن في خطف تياجو ألكانتارا من برشلونة منذ أيام قليلة، وستكون مشاركته في هذه المواجهة بمثابة إلقاء المزيد من الحساسيات داخل الملعب بين الفريقين.

يبقى أمر أخير سيكون له قدرا كبيرا من الأهمية في هذه المباراة المرتقبة، وهي المشاركة المتوقعة للبرازيلي نيمار وظهوره الأول مع البارسا بجوار ميسي، وهو الظهور الذي ينتظره الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة كيفية توظيف النجمين داخل الملعب بصورة تخدم مصلحة الفريق والخروج بمؤشرات ولو مبدئية حول قيمة هذه الصفقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صدام بايرن و برشلونة الودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
talski :: عالم الرياضة :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: